News & Blogs

Got some time to spare?

Read on and find somereally good articles

on topics that might suit your interests.

 

News & Blogs

Got some time to spare?

Read on and find somereally good articles

on topics that might suit your interests.

 

أربعة أسباب تجعل فرن إمبكس المحمص والمحمص والشواية بطل المطبخ الذي تعشقه

  • Date : June 10, 2023

أربعة أسباب تجعل فرن إمبكس المحمص والمحمص والشواية بطل المطبخ الذي تعشقه:

إحدى الأشياء التي نستمتع بها جميعًا هي الطعام. وفي حين أن أفضل جزء في الطعام بالتأكيد هو تناوله، إلا أن العديد منا يحبون تحضير الطعام وتقديمه. سواء كنت طاهٍ محترفًا أو طاهٍ منزليًا، فهناك المئات من الأجهزة المطبخية المذهلة التي يمكنك استخدامها لإعداد الطبق الذي ترغب فيه. ولكن ماذا لو لم تكن طاهٍ وترغب في تحضير أطعمة بنكهة المطعم بنفسك؟ لا تزال هناك أدوات تجعل عملية الطهي أمرًا سهلاً في المطبخ، وفرن إمبكس المحمص والمحمص والشواية (OTG) هو واحد منها.

 

فرن إمبكس OTG هو الحل الشامل الذي تحتاجه لإعداد أطباق شهية في المنزل دون إنفاق الكثير من المال. يمكن استخدام هذا الجهاز المتعدد الاستخدامات في إعداد مجموعة متنوعة من الأطباق، مثل الكعك والبسكويت وشواء اللحوم وتحميص الخبز، وغيرها الكثير. بينما قد يختلف الوقت المطلوب لإعداد هذه الوجبات حسب وقت الطهي، يستهلك فرن إمبكس OTG كمية طاقة مينيمالية ويكون نسبيًا فعالًا من حيث التكلفة. تابع القراءة لمعرفة كيف يمكن لفرن إمبكس OTG أن يكون البطل المطبخي الذي تحتاجه.

 

أداء متعدد الاستخدامات

يعتبر فرن OTG المفضل لدى العديد من الأشخاص كما يوحي الاسم، حيث يقوم بالعمل بكف يوفر OTG إمكانيات متعددة للطهي، مما يتيح لك إعادة سخان الطعام، وتحميص الخبز، وشواء الخضروات أو اللحوم، وخبز الحلويات، وهي مهام تتطلب عادة أدوات مختلفة لتحقيقها. إذا كنت طاهٍ منزليًا يرغب في تقليل ميزانية المطبخ الخاص بك ومع ذلك تجربة وجبات مختلفة، فليس هناك خيار أفضل من ذلك لتوفير المال. وهناك مكافأة إضافية أيضًا، حيث يحافظ الجهاز على تنظيم مساحة مكتب المطبخ الخاص بك. على عكس الميكروويف، يأتي فرن إمبكس OTG مع ميزة الدوران، مما يجعله جهازًا مثاليًا لشواء الدجاج أو تحمير اللحم. يمكنك تجربة البطاطس المقلية المحضّرة يدويًا، والخبز المسطح، والبيتزا، وغيرها الكثير باستخدام هذا الأداء المتعدد الاستخدامات.

 

متوفر بأحجام مختلفة

فرن إمبكس OTG هو أداة مطبخ مريحة متاحة بسعات مختلفة (19 لترًا، 28 لترًا، 35 لترًا، 45 لترًا و 63 لترًا)، مما يجعل من السهل على العائلات اختيار السعة المناسبة. بالنسبة لعائلة مكونة من 3 إلى 4 أفراد، فإن السعة البالغة 19 لترًا ستكون كافية. بينما يمكن لعائلة أكبر قليلاً (5 إلى 7 أفراد) أن تنظر إلى الطراز ذو السعة 28 لترًا. يمكن للعائلات التي تضم 8 أشخاص أو أكثر اختيار سعة 45 لترًا أو السعة الأكبر 63 لترًا 

 

سب عدد الأشخاص. ومع ذلك، فإن اختيار الحجم المناسب ليس بالضرورة مرتبطًا مباشرة بعدد أفراد العائلة. فإنه يعتمد أيضًا على الاحتياجات الفعلية ونمط وغرض الطهي. إذا كنت طاهٍ منزليًا/طاهٍ محترفًا يحضّر أطعمة مختلفة، فستحتاج إلى سعات أكبر لإعداد كميات كبيرة من الطعام دفعة واحدة.

 

سهولة التنقل

عادةً ما يكون جهاز OTG من إمبكس خفيف الوزن مقارنة بالميكروويف ويمكن حمله إلى المناسبات العائلية والحفلات. إذا كنت ترغب في إسعاد الضيوف بشاورما لذيذة أو بيتزا ساخنة مع مشروب ساخن، فقم بأخذ فرن OTG إلى المكان الذي يمكن توصيله بمأخذ الكهرباء وابدأ في إعداد الطبق الذي ترغب في تقديمه. مع ثلاثة أجزاء للتحكم والعديد من الميزات المريحة، فإن OTG سهل الاستخدام أيضًا.

 

اقتصادي على المحفظة

يجمع فرن إمبكس OTG بين العديد من الأجهزة في جهاز واحد. تخيل المبلغ الإضافي الذي ستضطر لدفعه لشراء أدوات مطبخ مختلفة عندما يمكنك شراء كل ذلك بجهاز واحد بنصف المبلغ تقريبًا. إنه خيار فعال من حيث التكلفة للطهاة المحترفين والطهاة المنزليين، حيث يستهلك OTG كمية طاقة أقل بكثير من الميكروويف.

 

باب زجاجي مقوى قوي وسهل التنظيف، جسم من مادة مسحوقية تقاوم الخدوش والتآكل، وتجويف داخلي يمكن تنظيفه بسهولة لضمان الحفاظ على النظافة الصحية، يتميز فرن إمبكس OTG بمجموعة من الميزات المصممة للراحة والمتانة. كما يحتوي أيضًا على تايمر بمدة 60 دقيقة ووظيفة إيقاف تلقائي لضمان إيقاف تشغيله تلقائيًا عندما يكون الطعام جاهزًا.

 

© 2022 impexappliances.com, All rights reserved. Powered by Webcastle